website statistics
تحميل برنامج تعليم السياقة للكمبيوتر وعلى الاجهزة الذكية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تعليم السياقة للكمبيوتر وعلى الاجهزة الذكية




الان اصبح يمكنك الحصول على دروس تعليم السياقة مجانا عبر شبكة الانترنت سواء على الاندرويد او الحاسوب ، بحيث أن معظم الدروس اصبحت تلقى عبر هذه الأجهزة وكذلك تجرى عليها اسئلة الامتحانات النهائية لأخد رخصة السياقة ، في هذا الموضوع سيكون الدليل المثالي للأشخاص الذي يبحثون عن مراجع كود السياقة بالمغرب وسلاسل تعليم السياقة في المغرب وكذلك تحميل برنامج تعليم السياقة للكمبيوتر وتطبيقات في نفس الشأن بالنسبة لأجهزة الاندرويد.

ويجتاز المرشحون لنيل رخصة السياقة في الامتحان النظري اولا عبر برنامج معروف في المغرب ، على الكمبيوتر إلا أنه يوجد برامج اخرى عديدة مشابهة تماما له تعتبر كبرامج مساعدة وتحضيرية للاستعداد للامتحان ، إذا فإن تعليم السياقة بالحاسوب هو أمر يحتاجه كل من هو في بداية الطريق ، ويفيد هذا في معرفة قوانين السير نظرا لأن هذه البرامج تركز في تعليمها على الشكل التطبيقي مدعومة بصور حقيقية ، وكذلك لحفظ اشارات المرور التي هي من أولويات التعلم.

علامات المرور بالمغرب ومعانيها


اشارات المرور والتي هي من أهم امور تعلم قانون السير بالمغرب يمكن ان تتعرف عليها انطلاقا من برامج عديدة كتب أو حتى مجلات ، ولا يمكن ان تنكر مدى اهميتها خصوصا وأنها ستواجهك في مراحل تدريبك وحتى في ممارستك للسياقة بعد التدريب ، ونقترح عليك عزيزي القارئ احد الكتب الإلكترونية الرائعة بصيغة PDF بها أهم اشارات المرور لمعرفة معانيها أولا لتكون مدركا لها اثناء السياقة مع العلم ان الكتاب مقدم من موقع coderoutemaroc.


تحميل برنامج تعليم السياقة للكمبيوتر


يمكنك الحصول على سلاسل تعليم السياقة بالمغرب مجانا من خلال البرنامج الشبيه لإجراء الامتحانات رخصة السياقة ، البرنامج به 30 سلسلة كل سلسة بها 40 سؤال عن قانون السير بالمغرب ، يمكنك تحميله مباشرة من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

 مميزات البرنامج  : 


  1. تقديم ارشادات قانون السير
  2. الاطلاع على عقوبات السير والغرامات
  3. المرور بامتحان رخص القيادة بالمغرب
  4. البرنامج يشتغل بدون تثبيت








تطبيق تعليم السياقة للاندرويد




لأصحاب الاجهزة المحمولة الذكية ( الاندرويد ) يمكنكم الاستفادة من اخر التطبيقات الرائعة لتعليم السياقة سواء داخل المغرب أو خارجها ، واخترنا لكم الأفضل دائما عبارة عن تطبيق لا يختلف كثيرا عن برنامج تعليم السياقة للكمبيوتر المطروح اعلاه ، وبه نفس المميزات تقريبا من ارشادات الى قوانين السير إضافة الى كود السياقة بالمغرب Code Route Maroc.


دروس تعليم السياقة للمبتدئين أصبح سهلا جدا العثور عليها إلى ابعد الحدود انطلاقا ببرامج الكمبيوتر الكثيرة جدا إضافة إلى كتب  PDF  تعليمية مفيدة جدا.



reaction: