website statistics
تحميل برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج بدون كمبيوتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج بدون كمبيوتر




بعض التطبيقات التي تقدم وظيفة او خدمة لمستخدمي اجهزة الاندرويد وخصيصا اصحاب سامسونج ، يواجهون إشكالية صالحية الروت التي يجب ان تكون هناك صلاحية للوصل لها ، ويجب تثبيت الروت على الاندرويد اولا لإمكانية استخدام التطبيق الذي يستلزم الروت بكل ميزاته وخصائصه ، ولذلك يلجأ العديد من مستخدمي الاندرويد للبحث عن برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج او جميع اجهزة الاندرويد بدون كمبيوتر ، وبما أن هي كثيرة جدا ، فاقترحنا طرح لكم التطبيقات الافضل على الإطلاق.

تطبيق KINGROOT


برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج


هو تطبيق معروف ومؤلوف لدى الجميع ، فإذا كنت تبحث عن برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج فلك هذا الخيار الأول ، نظرا لسهولة استخدامه لتركيب الروت على هاتف سامسونج وعلى جميع اجهزة الاندرويد بسهولة كبيرة جدا ، بحيث يكفيك ثلاث خطوات فقط و التأكد من وجود انترنت بهاتفك قبل استخدامه.



تطبيق ROOTMASTER 


برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج


هو احد الخيارات المهمة لعمل روت سامسونج بدون كمبيوتر بنقرة زر فقط ، لن تجد أي إشكال في تعامل التطبيق مع اصدارات الاندرويد القديمة لهواتف سامسونج ، يكفي فقط استعمال احدث نسخة من تطبيق روت ماستر للاستفادة من ميزة التطبيق والتي ستحصل منها على فك صلاحيات الروت بشكل امن على هاتفك ، كما يمكن استعمال التطبيق مع الكل من اجهزة الاندرويد الاخرى بدون مشاكل.



تطبيق Root Genius


من افضل التطبيقات التي يمكنك بها عمل الروت على هاتف سامسونج بدون الحاجة الى كمبيوتر ، في وقت قياسي ، وبما أن التطبيق مشابه للتطبيقات التي وضعنا اعلاه لكن يبقى خيار اخر لكل من تعذر عليه عمل روت لسامسونج 



تطبيق OneClickRoot


برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج


يمكنك ايضا استخدام هذا التطبيق المدهش الذي يقدم خدمة مميزة اضافة الى دعم ممتاز للاستفسار عن خدمة تثبيت الروت ، قبل استخدام التطبيق سيطلعك اولا إذا ما كان غير ممكن تثبيت الروت على هاتفك بحيث أن التطبيق لا يدعم جميع الاجهزة ، لكن يبقى خيار ممكن وفعال لتثبيت الروت على الاندرويد وعلى اجهزة سامسونج.


تطبيق Z4ROOT


برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج


ايضا من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة ، وهي بمثابة التطبيقات المحبوبة السهلة الاستخدام ، عند تثبيت التطبيق وتأكيد توافق هاتفك سيتم فك صلاحيات الروت مباشرة ، كما يمكنك استخدامه مع جميع اجهزة سامسونج حتى التي تعمل بنظام الاندرويد القديم.



تطبيق BusyBox


تطبيق اخر لا يتطلب مساحة كبيرة على هاتفك ، وهو في الحقيقة تطبيق يمنح فرصة استخدام تطبيقات تتطلب الروت على هاتفك ، وهو خيار مهم ايضا لجميع اجهزة سامسونج كما يدعم كافة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد القديمة والجديدة ، بخطوات محدودة تجعل صلاحيات مفكوكة مع تطبيق BusyBox.



تطبيق BaiduRoot


متوافق حتى مع اصدارات الاندرويد 2.2 القديمة ، سهل جدا في الاستخدام وهو خيار جيد اذا لم تعمل معك باقي التطبيقات اعلاه ، يكفي فقط بعد تثبيت التطبيق الضغط على الزر الازرق Get Root حتى يتغير اللون الى الاخضر كتأكيد بنجاح عملية تركيب الروت على هاتفك.



تطبيق  360 ROOT


برنامج روت لجميع اجهزة سامسونج


البرنامج الصيني المعروف لعمل الروت لجميع اجهزة سامسونج سواء من خلال الاندرويد بدون كمبيوتر ، وكذلك اذا اخترت استخدام الكمبيوتر ، وبالرغم ان التطبيق قد لا يكون مترجما من اللغة الصينية إلا انه من افضل التطبيقات المطلوبة والناجحة في عمل روت لسامسونج بدون كمبيوتر والمتوافقة مع اغلب اصدارات الاندرويد.
هذه القائمة هي مختارة لافضل تطبيقات تحميل الروت لجميع اجهزة ساسمونج والمتوافقة مع أغلب اصدارات الاندرويد ، ستمنحك القدرة على عمل الروت لهاتفك بدون كمبيوتر ، في وقت قصير جدا ، يكفي فقط في حالة لم ينجح معك الامر مع أي من التطبيقات المذكورة ، تجربة خيار اخر ، وبالتأكيد سينجح مع الامر في أي احد منها.

reaction: