website statistics
موقع تغيير خلفية الصورة وحذف الخلفية البيضاء لجعلها شفافة

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تغيير خلفية الصورة وحذف الخلفية البيضاء لجعلها شفافة


موقع تغيير خلفية الصورة

تغيير خلفيات الصور باتت سهلة الان مع المواقع التي تقدم منصات تصميم الصور والتعديل عليها اون لاين ، بغض النظر عن البرامج الاحترافية التي تمكن من تغيير خلفية الصورة ، إلا أن العديد من الأشخاص تبحث عن خدمات تحويل الصورة الى شفافة اون لاين بدون الحاجة للبرامج ، لذلك في مقال اليوم سيتم التحدث عن أفضل المنصات المميزة التي تقدم خدمة تصميم الصور اون لاين وتغيير خلفية الصورة باحترافية مع جعل خلفية الصورة بيضاء أو شفافة لدمجها مع صور أخرى ، وبما أن لكل موقع وميزاته تكون هذه المواقع مكمّلة لبعضها ، ومن الأفضل الاستفادة من كل موقع بالميزة الأقصى التي يقدم.

للبدء في تغيير خلفية الصورة ستحتاج أولا لموقع حذف خلفية الصورة من أجل تغييرها ، وتوجد العديد من المنصات التي تمنح ميزة قص الصور أو تفريغ الصورة من الخلفية وجعلها شفافة من أجل دمجها ، وبما أننا نختار لكم دائما المميز ، اقترحنا عرض لكم احد المواقع الرائعة لازالة خلفية الصور تلقائيا باحترافية ، لتجاوز قضاء وقت طويل في قص الصورة.


موقع Zenfotomatic


هذا الموقع عبارة عن تحفة لازالة خلفية الصورة بسرعة ، لكن المميز والمثير في هذا الموقع عن باقي المواقع الاخرى أنه في غاية الدقة في تحديد وعزل الخلفية بعد التجربة كما في مثال الصور التالية ، توجه لرابط الموقع من هذا الرابط ثم قم بتسجيل عضوية مجانية ، وكما يظهر لك في الصورة التالية تقوم بالضغط على Upload لاختيار اي صورة من جهاز.

موقع تغيير خلفية الصورة


بعد تحميل الصورة، تقوم بالضغط عليها للبدء في حذف خلفية الصورة، بحيث ستقوم بالضغط على Auto Mask لتحديد الصورة التي تريد إبقائها حيث ستكون المساحة غير المحددة هي الخلفية التي ستزال كما يظهر لك في الصورة التالية، ثم تقوم بالضغط على Process للإنهاء.

موقع تغيير خلفية الصورة


وكما ترى هذه هي النتيجة النهائية بعد إزالة الخلفية ، ويكنك تحميلها فقط بالضغط على Download ، كما لا تنسى اختيار صيغة Png في إعدادات الصور في المنصة من أجل جعل الصورة شفافة وإزالة الخلفية البيضاء.

موقع تغيير خلفية الصورة

موقع تغيير خلفية الصورة


موقع Background Burner


هو موقع ثاني لقص الصورة من الخلفية وجعلها شفافة ، وبما أن هذا اختصاصه فقط ، فالموقع به ميزة إزالة خلفية الصورة تلقائيا وبنقرة زر بمجرد تحديدك لصورة ، ويمكنك أيضا التعديل على القص في حالة رؤيتك لأي خلل.

يمكنك الذهاب للموقع المذكور من خلال هذا الرابط ويكفي فقط اختيار الصورة كما هو موضح بالصور ثم بعد ثواني سيتم حذف الخلفية ، ويمكنك الضغط على Touch Up لإكمال عملية حذف الخلفية في حالة كنت تريد بعض التعديلات.

موقع تغيير خلفية الصورة

موقع تغيير خلفية الصورة


بعد ما تقوم بالضغط على خيار Finish مباشرة ستتوج للصفحة الرئيسية للمنصة وسترى أنه تم قص الصورة من الخلفية وأنها  جاهزة للتحميل بصيغتي png و jpg ( png لجعل الصورة شفافة ).

موقع تغيير خلفية الصورة

موقع Pizap


هو موقع لتغيير خلفيات الصور اون لاين  ، وسيساعك كثيرا في تغيير صورة الخلفية بعد أن قمت بإزالتها عبر المواقع التي ذكرناها سالفا ، من مميزات الموقع انه يقدم أيضا خدمة ازالة الخلفية بالشكل التقليدي والصعب وأيضا الكتابة على الصور واضافة فلترات رائعة.

موقع تغيير خلفية الصورة


بعد أن قمت بإزالة خلفية الصورة يمكنك استعمال برامج وتطبيقات صغيرة الحجم إن لم ترغب في استعمال برامج كبيرة كالفوتوشوب ، هذه البرامج تساعد كثيرا في قص الصور باحترافية وهي افضل كثيرا من المواقع والتي قد يتعذر العديد من الأشخاص استعمالها خصوصا إن كنت تتصفحها على اجهزة الاندرويد أو الايفون ذات مزايا محدودة.

reaction: