website statistics
تحميل الواتس اب الجديد اخر اصدار عربي مجانا 2019

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الواتس اب الجديد اخر اصدار عربي مجانا 2019



تحميل الواتس اب الجديد


لا بد حين ظهور لك عبارة افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، تدور في ذهنك صورة لتطبيق الواتس اب الذي اصبح الان الاول عالميا على الاطلاق نظرا لما وصل له من كم هائل من المستخدمين من جميع انحاء العالم خصوصا العالم العربي والإسلامي ، وإن لم يكن فتطبيق الواتس اب حاز على ملايين التنزيلات على متر جوجل بلاي ليكون بذلك الدليل المثالي على مدى نجاحه ، فمنذ نشأة التطبيق طوال عشر سنوات الاخيرة (  منذ 2009 ) الى الان وهو مازال يحصد المزيد من المستخدمين ، ليثبت للجميع أنه الافضل على الاطلاق قبل ان يستحوذ الفيس بوك عليه مؤخرا.



تطبيق واتس اب هو تطبيق تواصل ، يمكن مستخدميه من التواصل عبر الرسائل النصية والصوتية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ، وهو التطبيق المثالي للتواصل بين الاصدقاء وافراد العائلة بدون تكاليف إضافية ، فتطبيق الواتس اب هو البديل الذى جعل من الرسائل النصية خدمة شبه مهجورة وشبه منسية ، لما لا فهو الاقل تكلفة والاعلى جودة انطلاقا من مميزاته وخصائصه التي يوفرها للمستخدمين للدردشة مع اي شخص ما في العالم بعشرات الاف من الرسائل في غضون وقت قصير ، اضافة الى اجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية في غاية الجودة ، وفي هذا المقال سيتم عرض لكم روابط تحميل الواتس اب الجديد باخر اصداراته ومميزاته لجميع اصدارات انظمة الاندرويد.

الاجهزة التي يدعمها تطبيق الواتس اب الجديد


باعتبار اخر تحديث ، بُرمج تطبيق الواتس عموما لجميع الاجهزة الداعمة للأنظمة التالية وهي الاندرويد اولا بدءا من اصدار 2.1 ، فهنا يعني أن جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد تستطيع تشغيل تطبيق الواتس اب ( سامسونج ، اش تي سي ، هواوي ، شياومي ، نوكيا ، ريدمي … ) ، ونظام BlackBerry OS و BlackBerry 10 والتي تعمل بها جميع هواتف البلاك بيري ، وهواتف الجيل الثالث من هواتف نوكيا ، ثم نظام الويندوز فون ( Windows Phone ) وجميع الهواتف الداعمة ، واخيرا نظام IOS ابتداء من الاصدار السابع 7 و 3GS ، ليكون تطبيق تقريبا شاملا لتحميل الواتس اب الجديد مجانا في جميع الاجهزة الحالية والممكنة ويمكنك الاطلاع على قائمة الاجهزة المحمولة التي يدعمها تطبيق الواتس اب من الموقع الرسمي Whatsapp.

تحميل الواتس اب الجديد

مميزات تطبيق الواتس اب 


  1. الاتصال بالعائلة والاصدقاء بأقل التكاليف لا طالما ان تطبيق الواتس اب يستعمل بيانات انترنت ضئيلة
  2. امكانية الاتصال بكافة جهات الاتصال لديك ، بحيث أن تطبيق الواتس سيظهر لك جميع الارقام المحفوظة في جهاز لتكون جاهزة للبدء في المراسلة واجراء المكالمات النصية والصوتية.
  3. امكانية استخدام تطبيق الواتس اب على متصفح الويب للحاسوب بواسطة الكود بار ، للدردشة مع الاصدقاء والعائلة من خلال الكمبيوتر.
  4. ليس هناك رسوم دولية ، مثل الرسائل النصية التي تضاف عليك في حالة ارسال رسالة نحو الخارج ، في تطبيق الواتس اب يتيح لك مراسلة اي شخص إلى في أيد بلد كان بنفس بيانات الانترنت المتاحة.
  5. تبادل الرسائل النصية والصوتية واجراء مكالمات صوتية مباشرة ومكالمات فيديو مباشرة في حلة وجودة مذهلة.
  6. الدردشة في الواتس اب مجانا مقحمة بمجموعة من الرموز التعبيرية والصور المتحركة لإضفاء جو من الحماسة على الدردشة بينك وبين الاصدقاء.
  7. لا يلزمك تسجيل الدخول في كل مرة من اجل استعمال تطبيق الواتس اب ، فهو فوري ومفتوح على الدوام ، لا طالما اردت ذلك.
  8. امكانية تخصيص رقمك من خلال حالات واضافة رموز لتمييز شخصيتك على الواتس اب.



ما الجديد في الواتس اب 2019


تطبيق الواتس اب يتم تحديثه على الدوام ، وهذا شيء عادي خصوصا وان التطبيق هو الاول عالميا ، سيرغب مستخدموه بمزيد من الخصائص والمميزات ، لذلك كان هذا الامر يتم باستمرار ، وفي كل مرة يتم اضافة خصائص وتحسين بعض الخدمات لينال كل هذا رضى المستخدمين ، وفي اخر نسخ لتطبيق الواتس اب كانت هذه هي اخر الميزات :

إضافة خاصية الستوري : 


تحميل الواتس اب الجديد

تحميل الواتس اب الجديد


بعد ان تم ادراج خاصية الستوري أو ميزة القصص في التطبيقات المشهورة أولها تطبيق السناب شات ثم تطبيق الانستقرام ، قرر اخيرا اضافة هذه الخاصية على تطبيق الواتس اب ، وتمكنك من مشاركة صورك ومقاطع الفيديو لمدة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة ، مع جميع جهات اتصالك ، هذه الخاصية مدرج بها إمكانية التحكم في خصوصيته قصتك أو حالتك ، باستثناء بعض جهات الاتصال في حالة لم تريد المشاركة معهم قصصك أو حالاتك ، وهي خاصية حققت النجاح لا طالما نراها حتى الان تستخدم بكثرة في الواتس اب بعدما حققت نجاح سابقا في باقي التطبيقات الاخرى.

خاصية إجراء مكالمات الفيديو ومكالمات صوتية Voip :


تنزيل الواتساب


بعض أن قضى تطبيق واتس اب مدة طويلة على شكله التقليدي ، تم اضافة ميزات مختلفة كتطوير مثالي له ، من هذه الميزات اجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية بدون تكاليف إضافية مع أي شخص كان في العالم ، جودة اجراء اتصالات فيديو جيدة جدا وه حتى الان هي من أنجح خدمات الاتصال المرئي في العالم.

خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها في الواتس اب الجديد:


الخاصية تم اضافتها في اخر نسخة من الواتس اب الجديد ، وتمكنك من حذف الرسالة في حالة لم تتم قراءتها من طرف المستلم ، وحتى في حالة أنه لم يتم قراءتها ، وهي ميزة في الحقيقة كان الجميع في انتظارها.

ميزة شريط البحث عن الصور المتحركة : 


تنزيل الواتساب


تم إضافة هذه الميزة مؤخرا لتطبيق الواتس لإمكانية البحث من مكان الدردشة على صورة GIF متحركة وارسالها فورا ، بدون الحاجة إلى البحث خارج التطبيق.

خاصية مشاركة المكان على الخريطة : 


ميزة GPS التي تتيح من داخل تطبيق الواتس اب مشاركة المجال المتواجد فيه ، للتسهيل على صديقك تحديد مكانك بسهولة ، وأيضا ميزة العرض المباشر التي تعرض مكان تواجدك مباشرة على شكل بث حي.


تنزيل واتس اب سامسونج


خدمة النسخ الاحتياطي لاسترجاع محادثات الواتس اب :


يتيح تطبيق الواتس اب للمستخدمين عمل نسخة احتياطية لبيانات المحادثات الخاصة مجانا ، سواء على ذاكرة الجهاز لنقلها الى اي جهاز اخر ، أو على الخدمة السحابية لجوجل درايف ، مما يعطي أمانا أكثر في حالة فقدان المحادثات.

خاصية اخفاء قراءة الرسائل في الواتس اب : 


في تطبيق الواتس اب ميزة لقراءة الرسائل دون عالم المرسل ، من خلال اعدادات التطبيق والغاء تفعيل صحين الاستلام الزرقاء ، في حالة الغاء تفعيل هذه الخاصية يكون بالإمكان رؤية ستوري وحالات الاصدقاء على الواتس اب بدون علم صاحب الستوري.

اللغات المدعومة في الواتس اب الجديد : 


يدعم تطبيق الواتس اب حاليا جميع لغات العالم ، بما فيها العربية ، ونظرا لما للواتس اب من عدد كبير من المستخدمين العرب فإن اللغة العربية من لغاته الاساسية.

عيوب الواتس اب الجديد


  • حين مشاركة فيديو في الحالة أو الستوري لا يمكن تجاوز 30 ثانية ، بحيث سيكلفك مشاركة الفيديو إلى أجزاء
  • ظهور اشعار حذف الرسالة ، في حالة قمت بإرسال رسالة لصديق وقمت بحذفها سيظهره له انك قمت بحذفها
  • لا يمكن تشغيل تطبيق في انظمة الاندرويد الأولى بما فيه من نظام اصدار 2.2 واقل وفي اجهزة الجيل الثاني من هواتف نوكيا.
  • في حالة فشلت في تفعيل رقمك على تطبيق الواتس اب لثلاثة مرات سيتم تعليق التفعيل إلى 7 ساعات بالنسبة للتفعيل عبر الرسالة وساعة بالنسبة للمكالمة ، وستطول المدة عند محاولة التفعيل والاخفاق مع الوقت.
  • لا يمكن ارسال رسالة مباشرة إلى رقم غير مسجل في قائمة جهات اتصالك ، حتى يتم إدراجه بقائمة الاسماء ، لكن يمكنك مراسلة رقم غير موجود في جهات الاتصال لكن في حالة وصلك رسالة منه هو الأول.
  • لا يمكن تفعيل رقم الواتس اب على أكثر من جهاز ، في هذه الحالة سيتم إلغاء اخر جهاز تم التفعيل منه

تحميل الواتس اب الاصدار الجديد مجانا لسنة 2019


تحميل الواتس اب الجديد للاندرويد 


تطبيق واتساب العربي داعم لأنظمة الاندرويد 2.3 فما فوق ، وبإمكانك تنزيل الواتساب بجميع خصائصه وميزاته الممكنة والجديدة على هواتف سامسونج و هواوي واش تي سي ، نوكيا ، و شياومي ، وغيرها من الاجهزة الذكية الحديثة ويمكنك تنزيل الواتساب من خلال الروابط التالية.

تحميل الواتس اب الجديد للايفون


بالنسبة لنظام ISO في الواتس الجديد داعم من نظام السابع ISO 7 فما فوق مع جميع المميزات والخصائص لسنة 2019 ، يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي ، لمتجر App store.

تحميل الواتس اب للويندوز فون


reaction: