website statistics
افضل موقع تصميم لوجو بالعربي احترافي

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع تصميم لوجو بالعربي احترافي





أهمية تصميم لوجو أو شعار بالعربي لمشروع خاص او تجارة معينة أمر بالغ الأهمية ، فهو الواجهة والجبهة والشكل الذي يبرز ما تدور حوله هذه التجارة ، و ينبني تصميم شعار مميز على اسس ثلاثة مهمة وهي البساطة و الشعار ذو الصّلة  بالمجال الذي صمم لأجله ، والكلمة المميزة والتي يمكنك استعمالها كعنوان أو ملخص للشعار ، وقدمت العديد من المواقع خدمة تصميم شعارات مجانا جاهزة للتعديل ، أو بناء شعار من القاعدة ، احترافية تجعلك تستغني عن برامج تصميم شعارات جاهزة ، أو الكبيرة والتي تستلزم موهبة جيدة في التصميم والإبداع.

العديد ممن يبحث عن كيفية تصميم لوجو بالعربي يجد صعوبة كبيرة في اختيار التصميم المناسب للمشروع ، بحيث يكون هذا الشعار مثالي وجذاب ، سواء كان تصميم شعار نادي رياضي التي تحتاج لتصاميم رياضية مدرجة في الشعار و أدوات رياضية وايقونات ، والتي يصعب أحيانا العثور عليها واختيار واحد منها ، أو تصميم شعارات شركات تجارية أو شعارات للمدارس والجمعيات وكذلك شعارات المحلات ، كل هذه الصعوبة ستنتهي هنا مع موقع مميز سيقدم لك الاف الشعارات الجاهزة كلها مجانا للبدء في تصميم شعارات اون لاين بسهولة كبيرة ، حتى ولو كنت لا تتوفر على احترافية وموهبة في ذلك.

مميزات الموقع لتصميم شعار بالعربية


خدمات تصميم الشعارات الجاهزة دائما لا تكون كاملة الخواص ، بل وترى ميزة تنقصها أو خاصية غير متوفرة ، لكن مع موقع كانافا انسى كل هذا ، بل أن الموقع يقدم لك كافة المميزات التي تحلم بها من أجل تصميم لوجو بالعربي ، حيث يقدم لك منصة داعمة لتصميم شعار بالعربي ، مع خطوط عربية احترافية ليكون التصميم الخاص بك احترافي.

تصميم لوجو بالعربي


تصميم شعار للايفون والاندرويد


لدى موقع كانافا منصة تصميم الشعارات لأجهزة الايفون والايباد وكذلك الاندرويد ، مع منصة سهلة الاستخدام كمنصة الكمبيوتر ، وايضا التطبيق الخاص بالموقع على المتجر.

ايقونات جاهزة لتصميم الشعارات


ويوفر أيضا موقع كانافا لتصميم الشعارات الجاهزة مجموعة كبيرة جدا من الايقونات والصور الجميلة والاطارات والخلفيات لإدراجها بسهولة باللوجو ، وإن اقل ما يمكن القول عنه عن موقع كانفا فهو افضل موقع لتصميم شعار مجاني احترافي ، حيث انه يجعلك تستغني عن خدمات التصميم الشعارات المدفوعة وبرامج التصميم كالفوتوشوب.

شرح موقع كانافا لتصميم لوجو بالعربي


يكفي الانتقال فقط لرابط موقع Canava والبدء في انشاء حساب مجاني ، بعد ذلك تقوم بالضغط على Logo كما في الصور التالية ، او حسب العمل الذي تريد العمل عليه ، بحيث أن موقع كانافا يقدم مجموعة من خدمات التصاميم الاخرى.

تصميم لوجو بالعربي




بعد عمل حساب في الموقع والانتقال الى منصة تصميم الشعارات سيظهر أمامك كافة الأدوات التي تحتاج للبدء في التصميم كما في الصور التالية والتي تنقسم الى اصناف وهي : 

  • الأداة الأولى : اختيار القوالب الجاهزة او الشعارات الجاهزة للتعديل
  • الأداة الثانية : العناصر المتكونة من الايقونات والصور والاطارات
  • الأداة الثالثة : التحكم في النص وخصائصه
  • الأداة الرابعة : خلفية الشعار او يمكنك ازالتها لجعل اللوجو شفاف

تصميم لوجو بالعربي


بعد الانتهاء من تصميم الشعار يمكنك فقط الضغط على تنزيل الشعار عبر الزر اعلى المنصة ، ليكون بإمكانك طبع الشعار أو استخدامه في أي من النشاطات داخل الويب أو خارجه.

موقع كانافا هو احد المواقع التي تقدم اهم الخدمات المجانية وهي تصميم الشعارات الجاهزة وكذلك تصميم البوسترات والملصقات الاعلانية وتصميم اغلفة الكتب ، كل ذلك مع افضل منصة متوفرة على الانترنت ، ولا بد من القول انه بعد تجربة الخدمة ، فسيبقى افضل موقع تصميم شعار اةنلاين ، وهو الخيار الأول نظرا لقوة وجودة الخدمة المجانية التي يوفر ، خصوصا وأنه يوفر مساحة 1 جيجا من التصاميم المجانية ناهيك عن الخصائص والكم الهائل من الايقونات وصور الجرافيك التي يقدمه بشكل مجاني.

reaction: