website statistics
كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من الاندرويد



استرجاع سجل المكالمات المحذوفة

هل فقدت سجل مكالمات مهمة من ذاكرة الاندرويد الخاص بك عن طريق الصدفة وتبحث عن وسيلة موثوقة لاستعادتها؟ في هذه المقالة نطلعك على خيارات كثيرة لاسترجاع سجل المكالمات المحذوفة بسرعة في بضع خطوات بسيطة.

لأسباب مختلفة ، قد تفقد بعض الملفات القيمة أثناء الاستخدام اليومي للاندرويد الخاص بك، و بالمقارنة مع جهات الاتصال والرسائل والصور ، فلن تهتم كثيرا بسجلات المكالمات، لكن في احد الايام ، ستفقدها حتما ، وستنزعج كثيرا من ذلك ، ويمكن أن تكون مشكلة كبيرة إذا لم تتمكن من استرجاعها، اذا ماهي الكيفية الصحيحة لاستعادة السجل المحذوف ؟

عندما تبدأ في معرفة كيفية استرجاع سجل المكالمات من جهاز الاندرويد الخاص بك، فهذا يعني أن سجل المكالمات يعد مهم لك للغاية. سواء قمت بحذف سجلات المكالمات عن طريق الخطأ ، أو اختفت فجأة أرقام جهاز الاندرويد من قائمة جهات الاتصال ، لذلك سنوضح لك في سطور المقالة التالية طرقا فعالة لاسترجاع سجل المكالمات المحذوفة من جهاز الاندرويد.

استرجاع سجل المكالمات بعد الحذف للاجهزة الاندرويد


لاسترجاع بيانات جهاز الاندرويد الخاص بك تمامًا ، يوصى بشدة باستخدام برنامج Fonelab لنظام الاندرويد ، وهو مسترجع جيد للبيانات من اجهزة الاندرويد، يعد استرجاع بيانات الاندرويد هذا مفيدًا لمستخدمي اجهزة الاندرويد لاستعادة بيانات جهازهم المحذوفة ، بما في ذلك سجلات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو ورسائل واتساب أيضا.وهنا نعني بالحديث اغلب انواع اجهزة الاندرويد ، بما في ذلك سامسونج و هواوي و  LG و ZTE و لينوفو و شياومي و موتورولا و HTC و سوني وما إلى ذلك.

خطوات استرجاع سجل المكالمات المحذوفة للاندرويد


قم بتحميل البرنامج لاسترجاع سجلات المكالمات للاندرويد من الرابط اعلاه ثم قم بتثبيته على حاسوبك، ثم قم بتوصيل جهاز الاندرويد بكيبل USB ، وكما ترى في الصورة يمكنك أن ترى العديد من الميزات الرئيسية المدرجة في الواجهة اليمنى و تحتاج هنا إلى اختيار خيار Android Data Recovery   ثم سوف تكتشف تلقائيا هاتفك.

استرجاع سجل المكالمات المحذوفة



بعد ذلك ستظهر لك نافذة منبثقة  كم في الصورة اعلاه، وتوضح لك أنواع البيانات التي يمكنك استرجاعها. اختر "Call Logs". إذا كنت تريد أيضا التحقق من الملفات المحذوفة الأخرى ، فيمكنك تحديد جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بناءا على حاجتك. ثم انقر فوق التالي "Next" لفحص جميع بيانات جهاز الاندرويد المحددة.

وفي خلال هذه الخطوة ، سيتم التفاعل مع جهازالاندرويد الخاص بك تلقائيا. و إذا فشلت في إجراء فك صلاحيات الروت لهاتف الاندرويد ، فهناك برامج في مقالة سابقة على المدونة ( تطبيقات فك الروت للاندرويد ) بها مجموعة من برامج لفك صلاحيات الروت لهواتف الاندرويد بنجاح.

الخطوة الاخيرة عند الانتهاء من عملية الفحص ، انقر فوق "Call Log" للعثور على المكالمات المفقودة. يسمح لك بمراجعة المعلومات التفصيلية لكل سجل مكالمات من جهاز الاندرويد الخاص بك. و علاوة على ذلك ، و من أجل مساعدتك في العثور بسرعة واسترجاع سجل المكالمات المحذوفة، يمكن لهذا البرنامج فقط عرض تريد بدون تفاصل اضافية. ما عليك سوى اختيار المكالمات التي تريد استعادتها ، ثم النقر فوق الزر "Recover" ، و يمكنك استرجاعها بسهولة بعد ذالك، سيتم حفظ سجلات المكالمات التي تم استرجاعها كملفات CSV أو HTML وفقًا للإعداد الخاص بك.

يعتبر سجل المكالمات من الامور التي قد نحتاج اليها مستقبلا ولكن عند تراكمها في جهاز الانرويد الخاص بك تشكل ازعاجا فتضطر الى حذفها، إلا ان اجهزة الاندرويد وفرت لها العديد من البرامج و الطرق التي تسهل عليك استرجاع سجلات المكالمات شرط عدم مرور مدة طوبلة منذ حذفها.



reaction: