website statistics
برنامج حساب كميات السقف الهوردي وتقديرات مواد البناء

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حساب كميات السقف الهوردي وتقديرات مواد البناء



برنامج حساب كميات السقف الهوردي

يعمل دائما المقاولين على ايجاد افضل البرامج لحساب تكلفة السقف الهوردي، ومن المعروف ان سقف الهوردي اقل تكلفة واقل استهلاكا لموارد البناء، واصبح يستعمل بكثرة في السنوات الاخيرة واصبح دخيلا كذلك على دول العالم الثالث، لذلك في هذا المقال سنتعرف على افضل برنامج حساب كميات السقف الهوردي على اجهزة الاندرويد والايفون، وعرض ميزاته.

اولا ماهو سقف الهوردي ؟


نوع من الاسقف يتكون من أعصاب او ما يصطلح عليه بــ"جسور صغيرة" ثانوية، سواء في اتجاه واحد أو اتجاهين تقسم بها البلاطة "السقف" إلى بلاطات صغيرة محملة على هذه الأعصاب وتنتقل الأحمال من البلاطات إلى الأعصاب ومن الأعصاب إلى الجسور رئيسية ومن ثم إلى الأعمدة، ولسقف الهوردي مميزات عديدة، اهمها تكلفة اقل من السقف العادي اضافة الى استهلاك موارد بناء اقل وفترة انجاز اقل كذلك، ولسقف الهوردي انواع مختلفة، لكن تبقى قيمة الاستهلاك نفسها تقريبا.

برنامج حساب كميات السقف الهوردي


برنامجBuildCalc  لحساب كميات سقف الهوردي ويمكن أن يساعد المقاولين في تقدير الاحتياجات المادية وكذلك التحويلات الكاملة للقياسات كل ذلك فقط من الهاتف المحمول الخاص بك ، سواء كنت تستعمل نظام الاندرويد او الايفون.

برنامج حساب كميات السقف الهوردي


ويستخدم تطبيق BuildCalc للجوال لتقديرات مواد البناء وتحويلات القياس، وكذلك لحساب تكلفة السقف الهوردي، و تطبيق BuildCalc للهاتف المحمول مصنف من افضل تطبيقات البناء، ويوفر آلة حاسبة لتقدير المواد للعديد من مواد البناء كالخرسانة وكميات الحديد، بما في ذلك الأسطح والبناء والحجم والمساحة والسقوف وللمساعدة في الحسابات الرياضية المعقدة، يقوم التطبيق الحاسبة أيضا بالتحويل للمسافة والمساحة والحجم والوزن والزوايا.

مع أحدث الميزات المتقدمة ، يوفر BuildCalc جميع النتائج في نموذج قائمة يمكن للمستخدم حفظها مع تسمية من اختياره للمراجعة واستخدامها عمليات حسابية مستقبلا.

بالإضافة إلى إكمال العمليات الحسابية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي ، يوفر BuildCalc أيضا قائمة مرجعية للعمليات الحسابية والمساعدة الفورية التي تتيح للمستخدم العثور بسهولة على ما يجب ادخاله لأي عملية كحساب كميات سقف الهوردي على سبيل المثال، و لكل عملية حسابية اخرى.




باقي مميزات التطبيق وهي القدرة على ارسال واستيراد العمليات الحسابية عبر الإلكتروني، وتصفح نماذج العمليات الحسابية الجاهزة، وكذلك تغيير الثيم الى الوضع الليلي والعديد من الميزات خصوصا في الاصدار الجديد من هذ البرنامج.



رغم سعر التطبيق الا انه يستحق نظرا لاحترافيته وتصنيفه ضمن افضل برنامج لحساب عمليات البناء ، وتقدير الكميات وحساب الموارد، الا هناك تطبيقات اخرى مجانية قد تفي بالغرض، فاذا كنت تبحث عن برنامج حساب كميات السقف الهوردي
   

reaction: