website statistics
طريقة تغيير البلد في حساب جوجل و جوجل بلاي من الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير البلد في حساب جوجل و جوجل بلاي من الهاتف



تغيير البلد في حساب جوجل

التطبيقات التي تظهر لك في جوجل بلاي تكون حسب البلد الذي تتواجد فيه او البلد الذي وضعته في حساب جوجل ، لذلك لن تظهر لك مجموعة من التطبيقات حتى تقوم بتغيير البلد في حساب جوجل . لذا في هذه المقالة سنقدم اهم الطرق الممكنة لتغيير البلد في حساب جيميل ليتسنى لك تحميل مجموعة من التطبيقات والالعاب فمثلا اذا كنت في افريقيا لن تظهر لك التطبيقات والالعاب المتواجدة في امريكا حتى تقوم بانشاء حساب google play امريكي .


مميزات جوجل بلاي الامريكي :

  • الاستفادة من رصيد  Gift crads
  • تطبيقات والعاب غير محدودة
  • طرق دفع عديدة اهمها بايبال

كيف اغير بلدي في سوق بلاي


يمكنك تغيير البلد في حساب جيميل عن طريق الاستعانة باحد تطبيقات VPN للاندرويد ، وسنستعمل في هذا المقال تطبيق Turbo VPN او يمكنك استعمال اي تطبيق اخر تريده، اذا قم بفتح جوجل بلاي وحمل تطبيق VPN Turbo افتح التطبيق ، بعد الدخول الى التطبيق ستظهر لك في الاعلى على يمين الشاشة ايقونة على شكل عالم قم بالنقر عليها ثم ستظهر معك صفحة بها مجموعة من البلدان اختر البلد الذي تريد تغيير جوجل بلاي اليه ثم اضغط موافق وانتظر حتى يتصل VPN  ، بعد اتصال التطبيق قم بالدخول الى تطبيق جوجل بلاي في الاعدادات ثم انقر على زر مسح البيانات Clear Data او ذاكرة التخزين المؤقت Cache ، ثم اضغط على زر ايقاف مؤقت Force Stop. بعد ذلك ادخل الى جوجل بلاي واقبل الشروط الخاصة باستخدام جوجل بلاي ثم سيتم تغيير البلد في حساب جوجل بلاي تلقائيًا .

تغيير البلد في حساب جوجل


تغيير البلد في حساب جوجل بلاي عن طريق بطاقة الائتمان


يمكنك تجربة هذه الطريقة في حالة كنت تريد إضافة بطاقة ائتمانك الى جوجل بلاي او لديك بطاقة ائتمان صالحة أو أي طريقة دفع أخرى يمكنك إضافتها إلى بلاي ستور ، الفكرة انه في هذه الطريقة هي تحديث عنوانك ( البلد ) في مركز دفع جوجل ، والذي سيتيح لك بعد ذلك تغيير البلد في متجر بلاي أثناء محاولة إجراء عملية شراء.

تغيير البلد في حساب جوجل عن طريق المدفوعات ( لا تنسى تفعيل vpn ) 

  
لتغيير بلدك في المدفوعات عليك الدخول الى جوجل بلاي بعد ذلك  انقر على أيقونة من ثلات أسطر في أعلى الزاوية اليسرى من شاشتك ستظهر لك قائمة فيها عدة خيارات ستنقر على خيار Payement Methods.

تغيير البلد في حساب جوجل

في اعدادات الحساب اضغط فوق المزيد من اعدادات الدفع ثم سجل دخولك لحساب جوجل الخاص بك ، بعد تسجيل الدخول لحسابك جوجل ستنقر على ايقونة من ثلات اسطر في الزاوية اليسرى من الشاشة ثم اضغط على الاعدادات ، وانقر على ايقونة  البلد Country وحدد البلد الذي تريده ثم ستظهر لك نافذة اضغط على Got it ثم حدد الرمز البريدي واضغط على حفظ .

تغيير البلد في حساب جوجل

تغيير البلد في حساب جوجل

تغيير البلد في حساب جوجل



اذا قمت بتغيير حساب قوقل بلاي الى امريكي او اي بلد اخر تريده بعد تغيير البلد في حساب جوجل ، ستتمكن من تحميل تطبيقات والعاب لا تراها في بلدك الحالي لهذا قدمنا لك في هذه المقالة ابرز الطرق لتتمكن من تغيير البلد في حساب جيميل .
reaction: