website statistics
تغيير الصوت اثناء المكالمة او عند الاتصال للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير الصوت اثناء المكالمة او عند الاتصال للاندرويد




هناك تطبيقات مختلفة على متجر بلاي ستور لتغيير الصوت اثناء المكالمة مع تأثيرات رائعة. في هذه المقالة نقدم لك بعض الأفكار وتطبيقات لتغيير الصوت اثناء المكالمة الهاتفية أو ببساطة تسجيله لإرساله إلى من تريد عبر شبكة اجتماعية. سواء كنت تقوم بتجربة صوتك الخاص ، أو إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص ما ، يجب أن تعلم أن بعض التطبيقات التي نقترحها في هذه المقالة مجانية وبها خدمات متميزة للغاية ، تابع معنا المقال للتعرف على هذه التطبيقات للاستخدام خاصية تغيير الصوت فى الموبايل .

افضل تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمة


تطبيق Fake Caller


إذا كنت تريد أن تغيير صوتك اثناء مكالمة هاتفية والضحك مع اصدقائك، فإننا نوصي بهذا التطبيق ، فهو يتيح لك إجراء مكالمتين يوميا مجانا مع مجموعة من المؤثرات الصوتية. بالإضافة إلى إجراء اتصال من التطبيق نفسه ، ويمكن ايضا تسجيل هذه المكالمة ، في حال كنت تريد حفظها وإجراء مكالمات دولية إلى أي بلد تقريبا انه حقا تطبيق جميل .

تطبيق Fun Calls


هناك شيء مفيد للغاية في هذا التطبيق وهو أنه بالإضافة إلى انه يمكنك  تغيير الصوت اثناء المكالمة ، فإنه يخفي مكالمتك بحيث تكون مجهولا للشخص الذي اتصلت به. كما في هذا التطبيق وظيفة يمكنك من خلالها إضافة بعض الضجيج إلى مكالمتك ، بحيث تبدو أكثر واقعية ، انه فعلا تطبيق رائع لتغيير الصوت اثناء المكالمة.

تطبيق Allogag


على الرغم من أن هذا التطبيق غير مجاني ، الا انه افضل تطبيق لتغيير الصوت اثناء المكالمة ،  فهو يمكنك من ضبط صوتك بشكل مرتفع ، مما يمنحك مزيدا من الواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك متابعة تحرير صوتك عدة مرات كما تريد حتى مع تقدم المكالمة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضا استخدام التأثيرات القياسية التي ستحول صوتك الى مجموعة من الاصوات الموجودة في التطبيق .

تطبيق MagicCall


إنه تطبيق جيد لخداع  أصدقائك او شخصا من عائلتك. حيث يمكنك تغيير صوتك أثناء الاتصال. و يحتوي هذا التطبيق على خلفيات مختلفة لتغيير الصوت اثناء المكالمة ، يمكنك ايضا تسجيل المكالمة لحفضها في هاتفك ، كما يمكنك تغيير صوتك من ذكر إلى أنثى او العكس .

تطبيق  Sleek Call


تطبيق Sleek Call من افضل تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد ، حيث يمكنك من خلاله  تغيير صوتك إلى  طفل او وحش او روبوت... ، هناك 40 من المؤثرات الصوتية المذهلة يمكنك تجربتها على  sleekcall، ولتتمكن من تغيير الصوت اثناء المكالمة ، تحتاج إلى تثبيت sleekcall على هاتفك ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام sleekcall للاتصال وتعديل صوتك ، فأنت بحاجة إلى هاتفين بهما تطبيق sleekcall .

اذا هذه  بعض تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمة Android التي ستمكنك من القيام بمجموعة من الخدع لاي  شخص تريده مع مجموعة من المؤثرات المختلفة والتي ستضفي مزيد من الواقعية على المكالمة
.
reaction: