website statistics
افضل برنامج تحديد موقع رقم جوال على الخريطه

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تحديد موقع رقم جوال على الخريطه



تحديد موقع رقم جوال على الخريطه

هناك مجموعة من التطبيقات تمكنك من تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف ، فمن خلال هذه التطبيقات ستتمكن من تتبع هواتف الاشخاص ليس فقط معرفة مكانهم وهذا الامر لا يعني فقط التجسس على الناس بل ايضا اذا ضاع هاتفك او سرق ستتمكن من معرفة مكانه من خلال هذه التطبيقات . لهذا سنقدم لك في هذه المقالة افضل التطبيقات لمعرفه مكان شخص من رقم موبايله .



تطبيقات تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف


تطبيق  mSpy


 يعد تطبيق mSpy افضل برنامج تحديد موقع رقم الجوال اندرويد وتعقب الهواتف المحمولة فهو به مجموعة من الميزات الرائعة اضافة الى تتبع الهواتف فهو يسمح لك بمراقبة الرسائل النصية ومراقبة المكالمات والبريد الالكتروني ودعمه مجموعة من اللغات ، فقد فضل الكثير من الاشخاص استخدام mSpy عن باقي البرامج الاخرى فهو يتوافق مع مجموعة من الاجهزة مثل اندرويد واجهزة الايفون والايباد وغيرها من الاجهزة الاخرى، اذا بكل هذه الميزات فmSpy يعد افضل تطبيق تحديد موقع رقم جوال على الخريطه .




تطبيق Highster


يوفر تطبيق Highster تتبعا ممتازا للهواتف بطريقة غير معقدة ، كما انه يدعما ايضا عدة اجهزة  مثل اندرويد و  iPhone  و   iPad ، ويتوفر هذا التطبيق على عدة وظائف مثل العرض الجغرافي و وتسجيل المكالمات وايضا تحديد موقع رقم جوال على الخريطه GPS ، رغم ان سعر التطبيق يساوي 29.99   دولارًا شهريًا للإصدار العادي  و  69.99  دولارًا شهريًا للإصدار المتميز ،  انه حقا تطبيق تتبع رائع او خلية تعقب قوية تحت تصرفك .


تطبيق Hoverwatch


هذا تطبيق تتبع آخر يساعدك في تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف والوصول إلى الرسائل النصية ويمكنك من تتبع تطبيقات التواصل الاجتماعية مثل واتس اب و فيس بوك و Viber و سناب شات و وسكايب و وانستغرام و Telegram وما إلى ذلك ،وأفضل ميزة لهذا التطبيق المذهل هي أنه يمكنك تتبع أنشطة الإنترنت الخاصة بالشخص الذي تتبعه دون معرفته بذلك . كما أنه يتيح الوصول إلى قائمة جهات الاتصال  والتقويم والملاحظات المحفوظة . وهو متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد وجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز والماك.


 تطبيق FlexiSpy



يعد تطبيق FlexiSpy من بين افضل تطبيقات معرفه مكان شخص من رقم موبايله ويتوافق مع جميع الاجهزة الاخرى ، سيعجبك حتما بفعاليته ويوفر تجربة ممتعة أثناء التتبع ومراقبة الاجهزة دون عناء ، فهو يتميز بالقدرة على التقاط الرسائل القصيرة ، الصور ، تتبع نظام تحديد المواقع ، فيس بوك ، انستغرام  ، سناب شات ، سكايب ، وباستخدام الإصدار المتميز من FlexiSpy ، ستتمكن أيضًا من تسجيل المكالمات الهاتفية والاستماع إليها وتنشيط واستخدام الكاميرا المدمجة والميكروفون بالجهاز الذي تتبعه لمراقبة المناطق المحيطة . هناك أيضًا ميزة Password Cracker (لاسترداد أي كلمة مرور مطلوبة من ذاكرة الهاتف) المضمنة في الإصدار المتميز، كما يوفر FlexiSpy ميزات أكثر من أي تطبيق تتبع اخر .



تطبيق SpyEra


توجد في تطبيق SpyEra tracker اكثر الميزات المطلوبة لتتبع تحديد موقع رقم جوال على الخريطه ، سعر التطبيق هو 149 دولار. ويمكن لأصحاب الأعمال استخدام هذا التطبيق الذكي لتتبع ومراقبة موظفيهم أثناء استخدامهم لأدوات الشركة. هذا أمر مهم لأنهم يستطيعون معرفة ما إذا كان الموظفون سيكشفون عن معلومات مهمة في الخارج. ، وهو عالي الجودة وسهل الاستخدام ، مما يجعل من السهل تتبع اي هاتف.





مع التقدم التكنلوجي اصبح من خلالك تتبع هواتف الاشخاص تحديد موقع رقم جوال على الخريطه وذلك عن كريق مجموعة من التطبيقات فقط من خلال هاتفك ، او عن طريق الكمبيوتر ببعض البرامج . لذا اذا سرق هاتفك استخدم هذه التطبيقات للتبعه ومعرفة مكانه .

reaction: