website statistics
كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك من للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك من للاندرويد



كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك

يعتبر الفيس بوك  وسيلة نتواصل من خلالها مع بعضنا البعض. وبمساعدة فيس بوك ، نتعرف على ما يحدث في العالم ، ومزيد من الامتيازات الاخرى والتي من بينها الحصول على رقم هاتف صاحب الفيس بوك طالما انه بظهور بظهور رقم هاتفه لذلك في هذه المقالة سنحاول طرح بعض الطرق عن كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك.


كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك


عندما يتعين علينا كشف رقم الهاتف في الفيس بوك ، فلدينا طريقتين للقيام بذلك . إما أن يكون صديقنا على الفيس بوك  أو أي شخص آخر ليس في قائمة الأصدقاء لدينا ، تابع معنا المقالة لمعرفة  طريقة كشف رقم الهاتف في الفيس بوك.

للحصول على رقم الهاتف المحمول لأي من أصدقائك ، عليك اتباع الخطوات الموضحة التالية :

أولا عليك تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي على فيس بوك  ، سترى العديد من الخيارات، والتي سيكون فيها أيضا أصدقاء متاحون ، انقر عليها.

الآن اختر الصديق الذي تريد الحصول على رقمه. قم بالدخول إلى ملف تعريف هذا الصديق ، واذا لم تجد اسمه  فيمكنك البحث عن هذا الصديق عن طريق كتابة اسمه في خانة البحث في فيس بوك، بعد  العثور على صديق ، انتقل إلى ملفه الشخصي.

كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك


بعد الانتقال إلى ملف تعريف هذا الصديق ، سترى العديد من الخيارات التي يظهر فيها خيار حول او About ، انقر عليه، ثم سترى خيارا يسمى جهة الاتصال ومعلومات أساسية ، انقر عليه . بعد الدخول اليه ، سوف تحصل على معلومات كاملة حول معلومات الاتصال لهذا الشخص. ومن خلالها سوف تحصل أيضا على رقم الهاتف المحمول لهذا الصديق، لكن هنا يجب على الصديق ان يسمح بظهور رقم هاتفه للعامة.

كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك عن طريق TrueCaller


اذا لم تعمل معك هذه الطريقة ففي هذه الحالة يجب علينا الاستعانة بتطبيق ستتمكن من خلاله على التعرف على رقم الشخص الذي تريده، هذا التطبيق هو TrueCaller.

يمكن أن يجد تطبيق TrueCaller تفاصيل أرقام الهواتف المحمولة أو الأرضية الغير المعروفة. وقد تتضمن هذه التفاصيل اسم المتصل وعنوانه وموقعه، يمكن لـ TrueCaller أيضًا حظر المكالمات الغير المرغوب فيها ووضع التفاصيل في دليل الهاتف الخاص بك باستخدام ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية لجهات الاتصال.

تطبيق TrueCaller مجاني وموجود في بلاي ستور ، ستقوم بتثبيته على هاتفك ثم تتبع الخطوات التالية :
اولا سوف يطلب منك التطبيق ادخال رقم هاتفك ستدخله ثم سيسمح لك بعد ذلك استعمال ميزاته ، وللعثور على رقم شخص ما عليك الى جلب اسم هذا الشخص وسوف يقوم هذا التطبيق بالبحث عنه وايجاد مجموعة من الارقام ثم سوف تختار الشخص الذي تبحث عنه، وربما يعطيك ايضا هذا التطبيق مجموعة من التفاصيل عن ذلك الشخص مثل حسابه على الفيس بوك ، او موقعه او عنوانه .


هذا كل في هذه المقالة حيث حاولنا اعطائكم الطرق الممكنة لكيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك بدون برامج ، او ببرنامج الذي ذكرناه في اخر المقالة.

reaction: