website statistics
كيفية حل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد الذي لا يكمل التشغيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد الذي لا يكمل التشغيل



حل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد

قد يتعرض هاتفك اندرويد الى خلل في النظام او حادث اخر داخل الهاتف يؤدي الى توقفه عن العمل وعدم اشتغاله نهائيا بمعنى ان هاتفك اندرويد قد مات ، ولن تظهر لك أي علامة على شعار الهاتف بل ستظل شاشة الهاتف سوداء ، ولن تضيء عند محاولة تشغيله، ومن المثير للاهتمام ، حتى لو قمت بشحن هاتفك ، فإنه لن يعطيك اشارة على انه تم شحنه . وفي هذه التدوينة سنقدم لك افضل الطرق لحل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد.


كيفية اصلاح الموت المفاجئ لهاتف الاندرويد


الطريقة الاولى لتخلص من هذه المشكلة هي استخدام برنامج Dr fone Repair للاندرويد، فهو برنامج رائع ويمكنك من خلاله حل العديد من مشكلات نظام الاندرويد ، مثل تعطل التطبيقات، وتعطل الشاشة السوداء ، وفشل تحديث الاندرويد، وكذلك حل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد ، بالإضافة إلى انه يمكنه أيضًا إخراج هاتفك من دورة الاقلاع غير المنتهية، والهواتف التي لا تستجيب للاقلاع والتوقف على شعار سامسونج على سبيل المثال . وكذلك لديه نسبة نجاح عالية في إصلاح أجهزة اندرويد ، كما انه يدعم أحدث أجهزة Samsung ، اضافة الى سهولة استخدامه وبساطته.

الان نمر الى كيفية استخدام برنامج Dr fone Repair للاندرويد وحل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد ، ما عليك سوى تثبيته على حاسوبك الشخصي وايصال هاتفك بالحاسوب ثم الدخول الى اليه والنقر على اصلاح Repair واختر هاتفك الخاص ، ثم اضغط على إصلاح الاندرويد Android Repair ثم اضغط على زر ابدأ Start لاصلاح هاتفك الاندرويد الميت ، الان في صفحة معلومات الهاتف واختر العلامة التجارية المناسبة للهاتف والاسم والطراز والتفاصيل الأخرى ثم قم بالضغط على زر التالي Next ، أدخل 000000 لتأكيد اختياراتك.

حل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد


الان في المرحلة الثانية من الاصلاح من الضروري وضع هاتفك الاندرويد في وضع التحديث او التنزيل إذا كان هاتفك يحتوي على زر الصفحة الرئيسية  قم بإيقاف تشغيله ثم اضغط باستمرار على أزرار خفض مستوى الصوت و الصفحة الرئيسية و الطاقة في نفس الوقت لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ ، ثم  قم بإلغاء الضغط عليهم جميعًا واضغط على زر  رفع الصوت للدخول إلى وضع التنزيل.

 في حالة عدم وجود زر الصفحة الرئيسية قم بإيقاف تشغيل جهاز اندرويد الخاص بك  واضغط باستمرار على زر خفض مستوى الصوت و Bixby و الطاقة لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ ، ثم اضغط على زر رفع الصوت للدخول إلى وضع التنزيل. بعد تحديد وضع التنزيل في هاتفك اضغط على زر التالي في البرنامج على حاسوبك لبدء تنزيل البرامج الافتراضية بمجرد تنزيل البرنامج الافتراضي والتحقق منه ، يبدأ dr.fone Repair  في تشغيل هاتفك الاندرويد . وسيتم حل مشكله الموت المفاجئ لاجهزه السامسونج.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت Cache لهاتفك اندرويد


حل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد

تقوم معظم الأجهزة الذكية بتخزين بيانات المتصفح لاستخدامها لاحقًا من خلال القيام بذلك ، بحيث سيكون الوصول إلى نفس الموقع لاحقًا أسرع بكثير. ومع ذلك ، فجهازك يتوجب عليه تخزين لكل مجموعة من البيانات المخزنة لذا فعندما تكون ذاكرة هاتفك ممتلئة قد يتعطل الهاتف ويتوقف عن التشغيل، اذا من الضروري مسح ذاكرة التخزين المؤقت لحل مشكله الموت المفاجئ لاجهزه السامسونج وذلك بدون الدخول الى الاعدادت داخل الهاتف ، فاذا كان هاتفك يتوقف عند تشغيله في شعار الهاتف قم  باضغط على زر رفع الصوت والطاقة وزر الصفحة الرئيسية للوصول إلى قائمة الريكرفي، ثم استخدم أزرار الصوت للتنقل في القائمة وزر الطاقة لتحديد مسح ذاكرة التخزين المؤقت wipe cache . إذا لم تتمكن من حل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد بمسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت ، فقد يتوجب عليك  فرمتة هاتفك لكن قبل ذلك تاكد من عمل نسخ لجميع بياناتك المهمة احتياطا لتجنب فقدانها.


هواتف الاندرويد دائما معرضة للتلف والتوقف عن العمل لمجموعة من الاسباب ، وكنصيحة ذائما قم بعمل نسخة احتياطية لبيانات هاتفك ،تجنبا لفقدانها اذا تعطل هاتفك ، او وقع في مشكلة الموت المفاجئ التي تحدثنا عنها في هذه المقالة ، كما يمكنك الاعتماد على الطرق في المقال اعلاه للحل مشكلة الموت المفاجئ للاندرويد: كما يمكنك الاستعانة بمقالة اصلاح بطارية الاندرويد السابقة على المدونة

reaction: