website statistics
تحميل برنامج روت لجهاز هواوي بدون كمبيوتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج روت لجهاز هواوي بدون كمبيوتر



تحميل برنامج روت لجهاز هواوي بدون كمبيوتر

ليس صعباً جدا فتح صلاحية الروت كما يعتقد البعض، ما عليك سوى اتباع الخطوات في الاسفل ثم ستجد أنه من السهل بالنسبة لك أن تقوم بتجربة فتح صلاحية الروت بجهاز هواوي الخاص بك، توجد هناك أربعة أنواع من التطبيقات لعمل الروت لهاتف هواوي وسنشرحها خطوة بخطوة، الأنواع الأربعة هي FramaRoot و TowelRoot و KingoRoot و KingRoot، باستخدام تطبيقات عمل الروت البسيطة هذه  سيكون عليك فقط تحميل التطبيق وستقوم الأدوات بعمل روت لهاتفك بنفسها، ولكن قبل كل شيء يلزمك ان تعرف ما هو الترويت وما هي المزايا والعيوب التي تحصل عليها من خلال عمل روت على هواوي الخاص بك.

 فتح صلاحية الروت هو شيء يمكنك الوصول إليه بشكل كامل على جهاز اندرويد الخاص بك، والذي يشبه JailBreaking على الايفون، لدى سيكون عليك تحميل برنامج روت لجهاز هواوي بدون كمبيوتر، ففي حالة ترويت هاتفك سيكون لديك العديد من المزايا مثل حصولك على أقصى قدر من الحرية لتعديل هاتفك عن طريق إضافة فرق وإزالة التطبيقات الافتراضية وتثبيت التطبيقات مجانًا وغير ذلك بكثير، ونجمل مميزات الروت في التالي:

  • تعديل theam مجانا
  • يمكنك تثبيت التطبيقات على بطاقة الذاكرة
  • يمكنك عمل overclock للمعالج الخاص بك
  • يمكنك أن اضفاء نظرة فريدة من نوعها
  • يمكنك تسريع الاندرويد الخاص بك
  • يمكن أن تزيد من أداء البطارية
  • جعل وحدة المعالجة المركزية لتعزيز عمر البطارية
  • فتح الميزات المخفية وتثبيت التطبيقات غير المتوافقة
  • منع الإعلانات من تطبيقات  الاندرويد
  • زيادة الذاكرة العشوائية على جهازك
  • تثبيت ROMs مختلفة ، MODs ، Kernel

مخاطر فتح صلاحية الروت على هواوي


يسهل اخراق هاتفك، وينتهي بك الأمر إلى إلغاء ضمان الهاتف، فإذا قمت بعمل روت لهاتفك عندها تقوم الشركة بإلغاء ضمان هاتفك، بالاضافة الى انه اذا قمت بتثبيت أي برنامج ضار على جهاز الاندرويد الخاص بك فسيؤدي ذلك إلى زيادة مخاطر الأمان ويتم تعطيل الروت تلقائيا، Bricking هي الكلمة الأكثر رعبا من العالم الروت، فعندما تقوم بترويت جهازك فهذا يعني ببساطة أن جهاز الاندرويد الخاص بك أصبح الآن رائعًا للغاية وبه العديد من الميزات التذي ذكرناها، لكن في حالة تلف عملية الروت أو توقفها في مكان ما قد يصعب على الهاتف استخدام Bricking.

المتطلبات الأساسية للروت


قم بتوصيل هاتفك بالإنترنت ويوصى باستخدام  الواي فاي في هذه الحالة، انتظر حتى تصل البطارية إلى 60٪ على الأقل وتأكد من استعمال مصادر غير معروفة في هذه العملية.

عمل روت لجهاز هواوي عن طريق برنامج FRAMAROOT


قم بتنزيل تطبيق FramaRoot ثم قم بتثبيته على هواوي الخاص بك،  افتح تطبيق  FramaRoot  المثبت وعلى شاشة التطبيق حدد  Super User ثم بعد ذلك حددAragon. انتظر حتى تحصل على إشعار بنجاح المهمة، ثم أعد تشغيل هاتف هواوي وبعدها يجب ان يكون الروت مفعلا على جهاز هواوي.

فتح صلاحية الروت في هواوي بواسطة تطبيق   TOWELROOTING


سيكون عليك اولا تنزيل تطبيق TowelRoot وتثبيته على هواوي الخاص بك، افتح تطبيق TowelRoot المثبت على هاتفك وعلى شاشة التطبيق انقر على  ra1n، انتظر بعض الوقت لإنهاء العملية، ستظر لك رسالة بأن العملية قد تمت،  اما إذا أعيد تشغيل هاتفك هواوي اثناء العملية فهذا يعني أن عملية فتح صلاحية الروت قد فشلت لدى جربه مرة أخرى.

فتح صلاحية الروت على هواوي بتطبيق  KingOROOT


بعد قيامك بتنزيل KingoRoot و تثبيته على الهواوي الخاص بك، قم بفتح التطبيق المثبت وعلى الشاشة التي ستنبتق لك داخل التطبيق ستظهر لك صورة قفل بلون أزرق تقول No Root يعني أن هاتف هواوي الخاص بك ليس به روت بعد، الآن انقر فوق نقرة واحدة على الروت وانتظر بعض الوقت لإنهاء العملية.

بعد فتح صلاحية الروت على هاتف هواوي الخاص بك، تحقق من ان هاتفك يستخدام تطبيق Root Checker المتوفر في متجر جوجل بلاي للحصول على تأكيد، هذا هو كل شيء عن عمل روت لهواوي بدون الكمبيوتر وذلك باستعمال افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر، ولكن يجب ان تعرف انه ادى فعلت الروت على هاتفك فسيكون من السهل اختراق هاتفك مستقبلا.
reaction: