website statistics
كيفية تحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار للهواتف الداعمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار للهواتف الداعمة



تحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار

من  الامور الضروري القيام بها اذا كان لديك هاتف اندرويد هو تحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار ، لانه بهذا التحديث ستحصل على الميزات الجديدة للهاتف وايضا تثبيت الالعاب والتطبيقات الجديدة. ويتم إصدار تحديثات اندرويد الكاملة سنويا في أغسطس وعادة ما تحصل الأجهزة مثل جوجل بيكسل و موتورولا و نوكيا على هذه التحديثات أولا ، بينما قد تنتظر االاجهزة  الآخرى مثل سامسونج وهواوي عدة أشهر قبل وصولها. في بعض الاحيان يصلك اشعار لان هناك تحديثات للاندرويد  ، يعني أنه يجب أن تتلقى إشعارا عند توفر تحديث ولكن إذا لم تتلقى أي إشعار يجدر بك التحقق يدويا من وجود تحديثات، وفي هذه المقالة سنقدم لك افضل طريقة لتحديث اصدار الاندرويد بدون كمبيوتر فقط من الهاتف.

أسهل الطرق لتحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار


للتحقق مما إذا كان هناك تحديث للنظام الاندرويد في هاتفك قم بالدخول إلى الإعدادات ثم About phone ثم Systeme update.


تحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار

ثم انقر على التحقق Check for Update إذا كان هناك تحديث جديد ، فسيطلب منك أولا تنزيله ، ثم بعد ذلك تثبيته ، سوف تكون هناك حاجة لإعادة تشغيل الهاتف لتطبيق التحديث.

ولا تنسى انه ليس كل الهواتف تدعم اخر نسخة من نظام اندرويد جديد، لذلك يجب اولا التأكد من ان هاتفك يدعم اخر النسخ المصدرة من جوجل، ولا فلن تتمكن من تحميل اخر اصدار.

ماهو اخر اصدار للاندرويد لسنة 2019


تحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار

اخر اصدار تم طرحه هو اندرويد  10 ،  ويحتوي على الكثير من الميزات الجديدة والتغييرات الرائعة في كيفية عمل نظام تشغيل الهاتف. فقد غيّرت جوجل الكثير عن تجربة اندرويد حتى تغيير اسم نظام التشغيل، على الرغم من إعطاء كل إصدارات الاندرويد السابقة اسما ، إلا أن الشركة تعرف الإصدار الجديد برقم  بسيط . ويحتوي هذا الاصدار على الكثير من الميزات الجديدة ، كالوضع المظلم على مستوى النظام والتنقل بالإيماءات الجديدة اضافة الى انه يدعم الهواتف القابلة للطي والتي تدعم 5G  كما يدعم  Android Q ميزة الردود الذكية وتوفير أدوات جديدة للرقابة الأبوية ويدعم دعم وضع التركيز Focus . هوا حقا تحديث رائع لذا ننصحك بتحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار.

الإصدارات السابقة للاندرويد



اسم اصدار الاندرويد رقم الاصدار
أندرويد Donut الإصدار 1.6
اندرويد Eclair الإصدار 2.0
اندرويد Froyo  الإصدار 2.2
اندرويد Gingerbread الإصدار 2.3
أندرويد Honeycomb الإصدار 3.0
اندرويد Ice Cream Sandwich الإصدار 4.0
اندرويد Jelly Bean الإصدار 4.1
اندرويد KitKat الإصدار 4.4
اندرويد Lollipop الإصدار 5.0
أندرويد Marshmallow  الاصدار 6.0
اندرويد Nougat الإصدار 7.0
اندرويد Oreo الإصدار 8.0
أندرويد Pie الإصدار 9.0
إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا ، فمن المحتمل أن جهازك يشغل إصدارا من نظام اندرويد ، وهو نظام تشغيل الهاتف المحمول مفتوح المصدر الذي طورته جوجل  إلى جانب العديد من الإصدارات القديمة من برنامج اندرويد الذي طورته جوجل ، وفي كل سنة يتم طرح تحديث جديد للاندرويد لذا يتوجب عليك التحقق دائما من ان هناك اصدار جديد لتقوم بتثبيته على هاتفك للحصول على الميزات والخاصيات الجديدة في هاتفك اندرويد .

reaction: