website statistics
كيف افك حظر الواتس من الشركة بعد الحظر المؤقت او الدائم

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف افك حظر الواتس من الشركة بعد الحظر المؤقت او الدائم



كيف افك حظر الواتس من الشركة

هناك عدة اسباب قد تؤدي الى حظر حسابك في الواتس اب وبالتالي لن تستطيع استخدام الواتس اب والتواصل مع اصدقائك او رؤية حالاتهم الخاصة، وبشكل عام لن تستطيع استخدام الواتس اب بحسابك المحضور ، لكن لا تقلق حتى اذا تم حظرك في الواتساب هناك عدة طرق لرفع الحظر عن رقمك في الواتس اب.

ماهي اسباب مشكلة تم حظر رقمي من استخدام واتس اب


الاسباب التي قد تتسبب في حظر حسابك واتس اب كثيرة مثل ارسال نفس الرسالة إلى عدة ارقام واتس اب غير معروفة و اسخدام واتس اب لغرض الإعلان عن منتج لك او أي اعلان اخر و خلق مجموعات كثيرة جدا ومشاركة عناوين URL للمجموعات والمواقع الإذاعية وروابط الإعلانات لعدة مرات في اليوم او يتم حظر رقم واتس اب الخاص بك من قبل أصدقائك وجهات الاتصال غير المدرجة، الان نمر لطرق معرفة كيف افك حظر الواتس من الشركة .

كيف افك حظر الواتس من الشركة


 اذا ظهرت لك رسالة بها رقم هاتفك محظور  فانتقل إلى دعم الاتصال أو أرسل بريدًا إلكترونيًا الى support@whatsapp.com واكتب رسالة تبدي بها رغبتك في ازالة الحظر عن الرقم الخاص بك، ويمكنك اضافة على انه تم حظر رقمك بالخطأ مع اضافة بعض التبريرات، ثم بعد مدة ليست بالطويلة ستتلقى رسالة على بريدك الالكتروني ثم جرب تنشيط حساب الواتس اب الخاص بك . إذا لم تحصل على أي رد من شركة واتس اب  لأيام أو بضعة أسابيع ، في هذه الحالة قم بتجربة الحلول اسفله.

كيف افك حظر الواتس من الشركة

التخلص من النسخ المعدلة من الواتس اب 


إن كنت تستخدم واتس اب بديل غير الرسمي فقم بتبديله واستخدم الواتس اب الرسمي ، فتطبيقات مثل GB WhatsApp و WhatsApp Plus قد تكون السبب في مشكلة حظر حسابك الواتس اب لذا قم بازالته واستخدم الواتس اب الرسمي.

إذا كنت تستخدم الواتس اب الرسمي جرب هذه الطريقة ربما تستطيع من خلالها حل مشكلة حظر الواتس اب ، اولا امسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات تطبيق الواتس اب ثم بعدها قم بإلغاء تثبيت التطبيق واعد تثبيته.

تواصل مع الدعم من داخل الواتس اب


ارسل رسالة او شكوى الى دعم الواتس اب داخل التطبيق ، وللقيام بذلك قم بإلغاء تثبيت الواتس اب المثبت عندك الان ، وادخل الى جوجل بلاي ونزل التحديث الجديد للواتس اب ، بعد تثبيته قم بفتحه وادخل رقم هاتفك وانقر على القائمة 3 نقاط في الزاوية اليمنى في الاعلى ، وانقر على الاعدادات ثم المساعدة واضغط على خيار الدعم الان سيظهر لك مكان للكتابة اكتب مشكلتك ولا تنسى إضافة رقمك انقر على التالي وانزل الى الاسفل واختر This does not answer my Question الان اضغط على ارسال في الزاوية اليمنى في اعلى الشاشة انتظر حتى تحصل على رد WhatsApp.

تم يجب عليك التحقق من صندوق الوارد الخاص ببريدك الإلكتروني. باتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، خلال 48 ساعة ، ستستطيع رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب . في بعض الحالات ، قد يستغرق الأمر فترة زمنية تصل إلى 24 ساعة حتى تتم إزالته مؤقتًا . يمكنك الآن الاستمرار في استخدام تطبيقات منع الحظر مثل GB WhatsApp و الواتس اب الذهبي وغيرها ... هذه البدائل لها العديد من الميزات بخلاف الميزات العادية.



احذر اثناء استخدام الواتس اب الخاص بك ان ترسل نفس الرسالة إلى عدة ارقام واتس اب غير معروفة او اسخدام واتس اب لغرض الإعلان عن منتج لك او أي اعلان اخر او خلق مجموعات كثيرة جدا لانها ستؤدي الى حظر حسابك في الواتس اب بالطبع فهي ممنوعة فهي ممنوعة في شروط استخدام واتس اب.

reaction: