website statistics
كيفيه استعاده الرسائل المحذوفه من انستقرام من الاندرويد والايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه استعاده الرسائل المحذوفه من انستقرام من الاندرويد والايفون





لسوء الحظ أحيانا نفقد العديد من البيانات من هواتفنا الذكية، كما يمكن يحدث هذا في بعض الأحيان على حساب الانستقرام الخاص بنا.

قد يبدو حذف الرسائل المهمة عن طريق الخطأ من الانستقرام بمثابة كارثة إذا كنت تعرف أنها ستكون مهمة استرجاعها صعبة للغاية، لذلك لا داعي للقلق، فيما يلي طريقتان بسيطتان لإخبارك بكيفية استعادة رسائل الانستقرام المحذوفة بسهولة!

كما نعلم جميعا ،تعد خدمة الانستقرام أحد أكثر منصات الوسائط الاجتماعية شعبية لمشاركة اللحظات الخاصة من خلال الصور ومقاطع الفيديو مع العالم. لكن قلة من مستخدمي الانستقرام لا يعرفون ماهية خاصية Instagram Direct.

وهي عبارة عن ميزة مراسلة خاصة تماما مثل Facebook Messenger الذي يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية والصور ومقاطع الفيديو والمنشورات التي تراها في اخر الاخبار أو الستوري.

وضع في اعتبارك أن الانستقرام لم يتم تصميمه لتوفير خدمة رسائل مباشرة. لهذا السبب لا يسمح للمستخدمين بنسخ الرسائل أو البيانات الاحتياطية.

إذا ماذا تفعل إذا وجدت نفسك تحذف عن طريق الخطأ بعض الرسائل المباشرة المهمة من الانستقرام ؟ يمكنك استخدام برنامج خارجي لاسرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة. ولكن لا يوجد خيار آمن لرؤية رسائل Instagram المحذوفة.


طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الانستقرام


بعد حذف رسالة مباشرة من تطبيق Instagram على كل من الاندرويد أو الايفون ، لن يكون متوفرا في التطبيق الخاص بك ولكنه لا يزال متاحا على سرفرات الانستقرام.

للحصول على تلك الرسائل المحذوفة واستعادتها في جهاز الاندرويد أو الايفون ، تحتاج إلى طلب بيانات حسابك من الانستقرام، من خلال الخطوات التالية.

  1. أولاً ، انتقل إلى Instagram.com من أي متصفح ويب  (يمكنك تطبيق الخطوات التالية على كل من أجهزة الاندرويد والأيفون )
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب الانستقرام الخاص بك باستخدام رقم الهاتف أو اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. بمجرد تسجيل الدخول بنجاح إلى حسابك ، انقر فوق أيقونة ملف التعريف المتوفر في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.
  4. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الملف الشخصي ، انقر على أيقونة الإعدادات كما هو موضح في الصورة.
  5. سيتم فتح شاشة منبثقة جديدة وتحديد خيار الخصوصية والأمان.
  6. داخل صفحة الخصوصية والأمان ، قم بالنزول للأسفل وانقر على خيار طلب التنزيل.
  7. للحصول على نسخة من بيانات الانستقرام الخاصة بك ، تحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  8. بمجرد أن تطلب البيانات ، سيبدأ الانستقرام في إنشاء ملف لحسابك في غضون 48 ساعة ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تنزيل البيانات.بعد تنزيل بيانات حسابك الانستقرام ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لعرض Instagram DMs  المحذوفة.


قراءة رسائل الانستقرام المحذوفة والمنزلة


لأجهزة الأندرويد:

أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Json Genie (Editor) على الاندرويد الخاص بك. وقم باستخراج ملف مضغوط بيانات الذي تم تنزيله.

قم بتشغيل تطبيق  Json Genie ، وحدد موقع مجلد بيانات الانستقرام وحدد ملف messages.json. هذا كل شيء ، هنا يمكنك رؤية رسائل الانستقرام المحذوفة.

لأجهزة الايفون والكمبيوتر:

إذا كنت تستخدم ايفون ، فلن يكون هناك تطبيق متاح على متجر التطبيقات لرؤية ملف  JSON، يلزمك الانتقال إلى موقع JSON Viewer على الإنترنت.

اذا تعتبر الطريقة الموضحة في المقال من افضل طرق استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة، باستخدام تحميل المحتوى المؤرشف كما يوفرها فيس بوك كذلك من ضمن خدماته لتحميل الرسائل والمنشورات والصور المحملة القديمة من اي حساب شخصي.
reaction: